اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:43
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : samedi 19 juin 2021 - 10:07

الملك محمد السادس يأمر بتسهيل عودة افراد الجالية الى المغرب بأثمنة مناسبة

صباح الشرق

أصدر جلالة الملك تعليماته السامية للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة. وفي ما يلي بلاغ من الديوان الملكي:
“في إطار العناية الكريمة التي ما فتئ جلالة الملك محمد السادس نصره الله، يوليها لأبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وتجسيدا لحرصه المولوي على استمرار ارتباطهم بوطنهم الأم، فقد أصدر جلالته، أعزه الله، تعليماته السامية للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل عودتهم إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.
وفي هذا الإطار، أمر جلالة الملك، حفظه الله، كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة كوفيد 19.

كما دعا جلالته كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.