اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:28
أخر تحديث : mercredi 16 juin 2021 - 10:35

في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير

صباح الشرق

انعقد يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 بمقر اكاديمية فريق النهضة البركانية،اجتماعا حضره مجموعة من المنخرطين ،وبعد نقاشات جادة وبناءة لجميع النقط المدرجة ضمن جدول الاعمال، تم الاتفاق على ما يلي:

* تشكيل لجنة مصغرة تتكون من ثلاثة إلى خمسة اعضاء ، من مهامها:
– تحديد لقاءات دورية للمنخرطين مع وضع جدول الأعمال لكل اجتماع .
– تمثيل المنخرطين مع الإدارة.
– التنسيق بين مختلف لجان المنخرطين.

* تشكيل اللجان وتطعيمها بالأعضاء الراغبين الإشتغال في إحداها حيث تبقى جميع اللجان مفتوحة في وجه من أراد الالتحاق بها من المنخرطين وهذه اللجان هي :
– لجنة التكوين والشباب.
– اللجنة الاقتصادية والأعمال الاجتماعية.
– لجنة التواصل والإعلام
– اللجنة الطبية
* وضع ميثاق شرف كإطار عام ينظم مجموعة الواتساب للمنخرطين يرتكز اساسا على:
1 – احترام مختلف الأراء والافكار داخل المجموعة في إطار من الود وأدب الحوار وتدبير الاختلاف على اساس الحفاظ على تماسك المنخرطين .
2 – احترام خصوصية المجموعة والحفاظ على سرية مداولاتها ونقاشاتها الداخلية.
3 -عدم نشر أي منشورات بعيدا عن مجال كرة القدم بالمجموعة.
4 – عدم الخوض في النقاشات الثنائية في المجموعة والابتعاد عن كل ما قد يؤدي إلى التوتر والملاسنات كما يمنع منعا كليا استعمال الألفاظ النابية كالسب والقدح والالفاظ العنصرية ونشر الكراهية.
5 – اختيار وقت مناسب للنشر ،مابين التاسعة صباحا والعاشرة ليلا ،إلا في حالة الضرورة القصوي ،وعدم تكرار نشر نفس المنشور عدة مرات .
6التحلي بالصبر والهدوء عند حدوث أي إساءة من أحد الأعضاء وعدم الإستعجال بالرد والإنفعال والابتعاد عن نشر كل مايؤدي إلى الرغبة في الشهرة وإبراز الأنا

وفي الأخير تم التنديد بكل المؤامرات التى تستهدف الفريق والاتهامات الباطلة والمجانية ونشر الأكاذيب والمغالطات ،مع التأكيد ان المنافسة الحقيقية تكون في رقعة الملعب وليس في نشر البيانات في المواقع.
مؤكدين على متمنياتهم بالعودة السريعة للجمهور الرياضي إلى الملاعب خصوصا ان الحكومة قد اعلنت عن التخفيف التدريجي للحجر الصحي وعودة فتح قاعات السينما والمسارح وقاعات الحفلات والأفراح وعودة الإشتغال بنسبة 50 في المائة بالإضافة الى فتح الحدود الدولية من أجل عودة السياح والمغاربة القانطين بالخارج مما سيساهم في خلق أجواء احتفالية بالملاعب وتحفيز الاعبين اكثر وسيساعد على التسويق الجيد للمنتوج الكروي الوطني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.