اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:19
أخر تحديث : lundi 12 juillet 2021 - 6:29

افتتاح المقر الرئيسي لأمنية بنك ببركان

مادة إشهارية

قام أمنية بنك ببركان، صباح يوم الخميس 8 يوليوز 2021،بتوطين فريق عمله في مقره الجديد الكائن بشارع محمد الخامس قرب عمالة بركان.
وتم تدشين المقر الجديد بحضور رئيس مجلس الإدارة الجماعية “لأمنية بنك،
السيد عبد الصمد العصامي،والمدير التجاري ومديرة الموارد البشرية واللوجستيك، بالإضافة إلى مديري وكالتي وجدة والناظور لنفس المؤسسة البنكية، بالإضافة إلى العديد من المسؤولين ورجال الأعمال.
وتأتي هذه المرحلة المهمة في حياة المؤسسة المالية، تتويجا للعمل المتواصل من أجل بناء بنك شامل ومستقل على جميع المستويات سواء في ما يخص نظام الحكامة أو في ما يخص وسائل العمل والمساطر والإجراءات.
و يتوفر البنك على مجموعة وكالات تغطي عددا من مدن المملكة المغربية و تقدم لعملائها مجموعة منتجات سواء المتعلقة بالخدمات الاعتيادية للبنك و الإدخار والتمويل التشاركي بالإضافة إلى الخدمات الرقمية.
كما أن المجموعة المصرفية ” أمنية بنك” تغطي 30 مدينة بربوع جهات المملكة،في حين تم توسيع مجال حضورها من خلال خلق 45 وكالة على الصعيد الوطني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.