اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:56
أخر تحديث : dimanche 1 août 2021 - 9:22

تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19

صباح الشرق

بعد أن قررت وزارة الصحة يوم أمس الإثنين 26 يوليوز 2021،توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية ضد فيرورس كورنا المستجد لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق.
وبالموازاة مع ذلك، وبتنسيق بين السلطات المحلية والأطر الطبية و ممثلي مندوبية وزارة الصحة والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة ببركان والهلال الأحمر المغربي فرع بركان،تم تجهيز قاعة مولاي الحسن لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19، وسيتم إعطاء الانطلاقة اليوم الثلاثاء 27 يوليوز الجاري، من أجل تخفيف الضغط على المراكز الصحية وتسريع وتيرة التلقيح،وهو التوجه الذي دعت من خلاله وزارة الصحة المواطنات والمواطنين إلى التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، بدون شرط عنوان وبلد السكن، بغرض تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد مرض (كوفيد-19)، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح.
ولتسهيل هذه العملية، فإن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، كما جاء في بلاغ الوزارة،وذلك تسهيلا لبعض الموظفين والمستخدمين وغيرهم ممن لا تسمح ظروفهم العملية الحضور إلى مراكز التلقيح وقت الشغل.
وفي هذا الصدد ، تحث الوزارة ،جميع الفئات المستهدفة على مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف المساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس بالمملكة وتحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.