اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:47
أخر تحديث : dimanche 1 août 2021 - 9:22

سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…

صباح الشرق / متابعة

وفاة شاب يبلغ من  العمر 30 سنة  حيث فارق الحياة على إثر سكتة قلبية فاجأته في لحظة كان فيها جالسا رفقة أفراد من عائلته يستمتع برمال شاطئ كيمادو بالحسيمة وبالقرب من منصة المنقذين.

الفقيد ينحذر من نواحي غفساي إقليم تاونات وحاصل على شهادة الماستر وكان يستعد للتسجيل في سلك الدكتوراه  وهو متزوج من مدينة الحسيمة منذ مايقارب شهر.

رحم الله الفقيد بواسع رحمته وجعل قبره روضة من رياض الجنة تعازينا الحارة لزوجته ولجميع أفراد عائلته كل الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون.😪🤲

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.