اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:15
أخر تحديث : samedi 11 septembre 2021 - 9:04

الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية ببركان تُطيح بأربعيني وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين والحشيش والأقراص المهلوسة

صباح الشرق

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بركان، يوم أمس الإثنين 30 غشت الجاري،بجماعة فزوان، من توقيف شاب يبلغ من العمر 41 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني وهو من ذوي السوابق العدلية،
وقد جرى توقيف المعني بالأمر وهو في حالة تلبس وبحوزته 40 قرص من الحبوب المهلوسة (القرقوبي) ، و50 غراما من مخدر الحشيش و15 غراما من مخدر الكوكايين.
وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث في أفق تقديمه أمام أنظار العدالة فيما سيبقى البحث متواصلا من أجل الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.