اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:14
أخر تحديث : mardi 31 août 2021 - 7:57

القبض على سفاح الحسيمة الذي قتل ثلاث اشخاص في ظرف خمسة أيام

صباح الشرق / متابعة

ألقت عناصر الدرك الملكي بآيت قمرة إقليم الحسيمة اليوم الأربعاء ، القبض على ما أطلق عليه “سفاح الحسيمة” ، الذي أجهز على ثلاثة أشخاص وجدوا ميتين في أماكن متفرقة من البلدة النائية في ظرف خمسة أيام.

و نقلت مصادر محلية ، أنه قبل إعتقاله كان بصدد الإجهاز على فتاة نواحي أيت قمرة لكنها باغته بحجرة على رأسه مما أدى بفقدان توازنه قبل أن تحل بعين المكان عناصر من الدرك الملكي لتلقي عليه القبض.

ذات المصادر أوردت أن أن الشخص المعتقل ينحدر من أسفي و يحمل على بطاقته الوطنية عنوانا بتطوان.

هذا و عاشت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالحسيمة، على وقع استنفار كبير لفك لغز جرائم قتل متسلسلة شهدتها جماعة ايث قمرة خلال أقل من أسبوع.

و تم اكتشاف ثلاث جثث في أيام متقاربة وكلها مقتولة بنفس الطريقة تقريبا.

الجثة الاولى اكتشفت يوم الجمعة بدوار بوهم، تعود لشخص في الأربعينيات من عمره، عثر عليه مسنودا إلى شجرة وقد فارق الحياة متأثرا بطعنات تلقاها في أنحاء مختلفة من جسمه.

الجثة الثانية اكتشفت أمس الثلاثاء بدوار ازفزافن، وتعود لعامل مياوم من الجنوب الشرقي للمملكة، قتل بدوره طعنا بالسلاح الأبيض.

وغير بعيد عن مسرح هذه الجريمة، عثر على فتاة أخرى تصارع الموت بعد أن تلقت طعنات بالسلاح الأبيض، حيث جرى نقلها إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة، وهناك تخضع للعناية المركزة وحالتها حرجة.

مسلسل الجثث تواصل حيث عثر من جديد صبيحة اليوم الأربعاء على جثة ستيني بدوار ايت داوود، قتل قرب مسجد الدوار فجرا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.