اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:09
أخر تحديث : jeudi 2 septembre 2021 - 12:56

المقاوم عبد الله زياني يلتحق بالرفيق الأعلى

صباح الشرق

بسم الله الرحمـن الرحيـم
“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المقاوم عبد الله زياني والد الفنان عزيز زياني(الطاكسيور)، وعم رئيس جماعة الركادة بنيونس زياني، ليلة أمس الجمعة 28 غشت 2021، عن سن تناهز 91 سنة، ويعتبر المرحوم من أقدم سائقي سيارات الأجرة بالجهة الشرقية.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم جريدة “صباح الشرق” بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر و السلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.