اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:53
أخر تحديث : mardi 7 septembre 2021 - 5:13

مهاجرون يحاولون اقتحام مدينة مليلية المحتلة سباحة

صباح الشرق / زكرياء ناجي

أوردت مصادر صحفية اسبانية من داخل مدينة مليلية المحتلة ، أن العشرات من المهاجرين الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء حاولوا اليوم الأحد 30 عشت 2021 التسلل سباحة إلى الثغر المحتل .

و بحسب موقع “ألفارو دي مليليا” الذي أورد الخبر، فإن عناصر الحرس المدني الإسباني مدعومة من القوات المساعدة المغربية نجحت في إحباط هذه المحاولة بعد تكثيف المراقبة على مختلف المناطق الحدودية و استدعاء مروحية لتمشيط المنطقة .

هذا و تشهد مدينة مليلية المحتلة الواقعة في الشمال الشرقي للمملكة العديد من محاولات الاقتحام من طرف المهاجرين الأفارقة مستغلين الظروف المناخية و شساعة الجدار الحدودي المحيط بالمدينة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.