اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:22
أخر تحديث : vendredi 17 septembre 2021 - 10:56

الأستاذة صليحة حاجي تلتحق رسميا بتحالف محمد الحر لرئاسة جماعة عين الحجر القروية

صباح الشرق / زكرياء ناجي

التحقت الأستاذة الجامعية صليحة حاجي بشكل رسمي بتحالف محمد الحر لرئاسة جماعة عين الحجر القروية بدائرة العيون سيدي ملوك إقليم تاوريرت .
و في اتصال لها بجريدة صباح الشرق ، أكدت صليحة حاجي أن التحاقها بتحالف محمد الحر الذي يضم 9 أعضاء ( 5 من الحركة الشعبية و 3 من الأحرار و 01 من الأصالة و المعاصرة ) ، بمثابة قرار نهائي لا رجعة فيه يصب في إطار الصالح العام للجماعة و سكانها بالنظر للتوجه العام لساكنة الجماعة التواقين للتغيير و التنمية ، خصوصا و أن المرحلة المقبلة مرحلة تحديات في ضل البرنامج التنموي الجديد و ما تقتضيه المرحلة من توفر كفاءات شبابية قادرة على العطاء و البدل .

و أضافت المتحدثة ، أنها ستبذل كل ما في وسعها رفقة أعضاء التحالف ليكونوا في مستوى تطلعات ساكنة الجماعة القروية خدمة للصالح العام .

و استحسن عدد كبير من الساكنة الخطوة الشجاعة التي أقدمت عليها صليحة حاجي بانضمامها إلى هذا التحالف بالنظر إلى كفاءة ونظافة يد تركيبة المجلس الجديد ، آملين أن يكونوا عند حسن ظنهم و أن يعملوا على إيجاد حلول للمشاكل العويصة التي يعانون منها ، خاصة و أن أغلبهم من الشباب و الشابات الطموحين لتغيير الأوضاع نحو الأفضل .

و بلا شك فإن انضمام الأستاذة صليحة حاجي بشكل رسمي لتحالف محمد الحر ، سيشكل ضربة قاضية لتحالف 06 الذي ما فتىء يمني النفس بالعودة لمقعد الرئاسة أو مناصب النواب و هو الذي جثم بعض أعضاءه على مناصب القرار في الجماعة لسنين طويلة دون نتيجة تذكر ، و خير دليل على ذلك مؤشرات التنمية بالجماعة مقارنة مع الجماعات المجاورة و استمرار معاناة الساكنة من عدة مشاكل أبرزها ( الماء الصالح للشرب ، الكهرباء ، المسالك الطرقية ، الصحة ، التعليم … ) .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.