اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:11
أخر تحديث : lundi 6 septembre 2021 - 10:17

تحت شعار” الكرامة أولا…ولا تنمية بدون حكامة جديدة في تدبير الشأن المحلي” الدكتور فريد بنته يدخل غمار الانتخابات الجماعية ببركان باسم حزب جبهة القوى الديمقراطية

مادة إشهارية

بعد تزكيته وكيلا للائحة حزب جبهة القوى الديمقراطية في الانتخابات الجماعية ببركان، شمر الدكتور بنته على دراعيه وبدأ حملته القوية بشرح مضامين البرنامج المحلي لحزبه،الذي ينادي من أجل تحقيق التغيير داخل المدينة وإنقاذها لأن الأوراش الكبرى لدستور 2011 لازالت معطلة، بسبب ضعف وتأخر النخبة السياسية، التي لم تتحول لحد الآن إلى إطار لتنفيذ السياسات التنموية القادرة على الاستجابة لتطلعات المواطنين وتستدعي تنفيذ مخطط استعجالي للتنمية.
الدكتور فريد بنته هو أستاذ القانون بجامعة محمد الأول بوجدة وباحث في الشؤون الإدارية والمالية، وإطار سابق بوزارة المالية،كما شغل منصب نائب المجلس الإقليمي ببركان سابقا ومستشار بجماعة بركان بالإضافة إلى جانب كونه إطار نقابي وفاعل جمعوي.
كل هذه المعطيات تجعل من مرشح حزب “الزيتون” مؤهل فوق العادة من كسب الرهان وحصد عدة مقاعد ببركان وبعثرت أوراق الأحزاب السياسية الأخرى التي تراهن على الظفر بكرسي جماعة بركان، خصوصا ما يحضى به الإتحادي السابق من شعبية سيكرسها لخلق المفاجئة وخلط الأوراق وتغيير الخريطة التسييرية لجماعة بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.