اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:07
أخر تحديث : lundi 6 septembre 2021 - 5:25

تعزية ومواساة في وفاة والد الدكتور محمد ونصر الدين البكاوي

صباح الشرق

بسم الله الرحمن الرحيم
“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي
جَنَّتِي «صدق الله العظيم”

ببالغ الحزن والأسى،تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته،الحاج امحمد بن عبد العزيز البكاوي، والد الدكتور محمد البكاوي طبيب أخصائي الأشعة ببركان، ونصر الدين البكاوي طبيب أخصائي جراحة الاسنان ببركان.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور عبد الصمد المودن، أخصائي أمراض النساء والوليد ببركان،
بأحر التعازي والمواسـاة لعائلة البكاوي ،سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين .والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر و السلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.