اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:58
أخر تحديث : mardi 7 septembre 2021 - 5:40

حزب الاستقلال بإقليم بركان يوجه التحية والشكر لكل المواطنات والمواطنين على تفاعلهم واستقبالهم وحفاوة ضيافتهم لمناضلي الحزب

مادة إشهارية

بمناسبة اختتام الحملة الانتخابية تُوجه حزب الاستقلال باقليم بركان التحية والشكر لكل من ساهم في تأطير هذه العملية ولكل الهيئات السياسية التي تواصلت مع ساكنة بركان والإقليم وشرحت برامجها الإنتخابية في إطار تنافس راق وكذلك تحية إجلال وتقدير لكل المواطنات والمواطنين على تفاعلهم واستقبالهم وحفاوة ضيافتهم لمناضلي الحزب رغم الظروف الاستثنائية الصحية والإكراهات الإقتصادية.
وفي ختام الحملة الانتخابية، يدعو حزب الاستقلال ببركان كل تنظيمات وهيات حزب الميزان، من كل المسجلات و المسجلين في اللوائح الإنتخابية بمدينة بركان والإقليم إلى المشاركة والتصويت من اجل مستقبل أفضل لمدينتنا وجهتنا ووطننا الغالي .
نداء حزب الإستقلال يؤكد وضع علامة X على رمز الميزان في لوائح الإنتخابات التشريعية والجهوية والمحلية.
يتعهد حزب الإستقلال بكل تنظيماته وكعادته بفتح ابواب مقراته في اليوم الموالي للإنتخابات لمواصلة عمله السياسي والتاطيري والنضالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.