اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:24
أخر تحديث : vendredi 17 septembre 2021 - 10:56

حزب الاستقلال يقترب من رئاسة بلدية جرسيف

صباح الشرق / زكرياء ناجي

كشفت مصادر حزبية لجريدة صباح الشرق ، أن حزب الاستقلال يقترب من رئاسة المجلس الجماعي لمدينة جرسيف ضمن تحالف يضم 06 أحزاب تؤثث المشهد السياسي بالمدينة ، مضيفة أن المشاورات بهذا الشأن قد وصلت مراحلها الاخيرة .
وأوضحت المصادر ذاتها ، أن التحالف يضم أحزاب الأصالة والمعاصرة والاستقلال والبيئة والتنمية المستدامة والتقدم والاشتراكية والمؤتمر الوطني الاتحادي عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، والحركة الشعبية .
وتنتظر المجلس الجماعي الجديد العديد من الملفات الحارقة التي يجب عليه إيجاد الحلول لها في أسرع وقت ممكن، خاصة تلك المتعلقة بالعقار و التجزءات السكنية، ورخص الربط بالكهرباء والماء، وتأهيل الأحياء ناقصة التجهيز، والصرف الصحي، والبنيات التحتية الأساسية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.