اليوم mardi 26 octobre 2021 - 9:22
أخبار اليوم
ايداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022 تنطلق في هذا التاريخ      جرسيف : المجلس الجماعي يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء ونواب لجانه الدائمة      البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي     
أخر تحديث : mercredi 22 septembre 2021 - 4:40

رسميا…عبد الواحد بوقو رئيسا للمجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة بالإجماع

صباح الشرق/الحسين الداودي

تم صباح اليوم الإثنين 20 شتنبر 2021، إجراء تشكيل المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة،وذلك بعد فوزه ب 21 صوتا بعد تصويت حزب الحركةالشعبية لصالح عبد الواحد بوقو مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار ، مع تسجيل غياب الأعضاء التسعة لحزب الأصالة والمعاصرة.
وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد حسم في الانتخابات الجماعية لسيدي سليمان شراعة بحصوله على الأغلبية المطلقة، حيث حاز حزب الحمامة على 18 مقعدا متبوعا بحزب الجرار ب 9 مقاعد ثم حزب السنبلة ب3 مقاعد.
وتشكل المكتب المسير لجماعة سيدي سليمان شراعة على النحو التالي:
الرئيس : عبد الواحد بوقو
النائب الأول : مراد قدوري
النائب الثاني : طارق صدقاوي
النائب الثالث : الحسن بن دحمان
النائب الرابع : بلال جباري
النائب الخامس : إدريس زخنيني
النائبة السادسة : وهيبة أغزاف
كاتب المجلس: عبد القادر لياوي
نائب كاتب المجلس : سعيد هشور

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.