اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:10
أخر تحديث : mercredi 15 septembre 2021 - 4:17

عبد النبي بيوي على رأس مجلس جهة الشرق ومحمد العزاوي الأقرب لرئاسة جماعة وجدة

صباح الشرق

حسم عبد النبي بيوي رئاسة مجلس جهة الشرق بعد توافق بين ثلاثة أحزاب احتلت المراتب الثلاث الأولى في الإنتخابات الأخيرة، وهي البام و الأحرار و الاستقلال، كما فاز الاستقلالي عمر احجيرة بالنيابة الأولى لرئيس الجهة، كما ظفر إقليم الناظور بعشرة مقاعد كاملة ومن مختلف الأطراف السياسية.
وعلاقة بالموضوع يقيم أحد أعضاء البام غذاء على شرف عدد من الأعضاء الناجحين في الانتخابات المحلية، وهو غذاء يترقب الرأي العام المحلي أن يفرز تشكيلة مجلس جماعة وجدة، والتي تتحدث بعض الأوساط بشأنها أنها ستؤول رئاستها للتجمعيين فيما سيحظى كل من البام والاستقلال بمقاعد النيابة.
ويترقب المتتبعون أن يمنح محمد العزاوي منصب رئيس جماعة وجدة، وفقا لتوافق ثلاثي يجري به العمل على المستوى الوطني، حيث آلت رئاسة عدد من المجالس الجماعية للأحرار وأخرى البام وكذا لحزب الاستقلال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.