اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:37
أخر تحديث : vendredi 17 septembre 2021 - 10:56

عون سلطة برأس الماء إقليم الناظور يطعن في انتخاب مستشار جماعي مما يطرح عدة علامات استفهام..؟!

صباح الشرق

في سابقة فريدة من نوعها، أقدم عون سلطة بجماعة رأس الماء إقليم الناظور على توقيع إشهاد بحدوث خروقات في العملية الانتخابية التي أجريت يوم 08 شتنبر 2021.
ومن شأن هذا الإشهاد الموقع من عون السلطة الضرب في حيادية عمالة الإقليم في شخص عامل الإقليم، وفي شخص باشا رأس الماء الذي وقف في وضع المتفرج، خاصة أن المعني بالأمر يشتغل تحت سلطته وتعليماته الكاملة.
هذا الأمر دفع المهتمين بالشأن المحلي العام إلى طرح علامات استفهام حول دور عون السلطة خلال العملية الانتخابية أو خلال الطعون الانتخابية، وكيف ستتدخل عمالة الإقليم في مواجهة هذا الموضوع؟.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.