اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:55
أخر تحديث : mercredi 15 septembre 2021 - 4:17

فتحي علاوي يُطيح بهشام لكفيف ويظفر برئاسة جماعة أكليم

صباح الشرق

بعد اكتساحه للانتخابات الجماعية بمدينة أكليم إثر حصوله على 17 مقعدًا من أصل 18 مقعدا مخصص لجماعة أكليم،فقد حسم حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكليم في تزكية فتحي علاوي  رئيسًا جديدا للجماعة بعدما ضمن أغلبية مريحة داخل المجلس.
وكشفت النتائج النهائية التي أفرزتها
الانتخابات الجماعية بمدينة أكليم،
ليلة الأربعاء 8 شتنبر الجاري، عن فوز
ساحق الأحرار بالمرتبة  الأولى بمعدل 17  مقعدا من أصل 18 مقعدا في الدوائر
المتنافس فيها، يليه حزب الاستقلال بمقعد واحد.
وكانت جماعة أكليم يرأسها هشام  لكفيف  عن حزب الاستقلال،وبذلك  يكون الميزان قد فقد رئاسة جماعة أخرى  من جماعات إقليم بركان.
يذكر أن فتحي علاوي الرئيس السابق  لجماعة أكليم كان ثانيا في لائحة حزب الحمامة بعد وكيلها محمد صديقي الفائز بمقعده داخل قبة البرلمان، بعد  حصوله على المرتبة الأولى في دائرة بركان الخاصة  بالانتخابات  التشريعية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.