متجدد : مجريات الإنتخابات بمدينة العيون سيدي ملوك ونواحيها..

Noureddine Mimouni
2021-09-11T09:07:29+00:00
العيون الشرقية
8 سبتمبر 2021

IMG 20210908 120411 - www.sabahachark.com

صباح الشرق

انطلقت صباح اليوم الأربعاء ، على الساعة الثامنة صباحا بمدينة العيون سيدي ملوك ، عملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وأعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات، وأعضاء مجالس الجهات.

و بحسب بلاغ لوزارة الداخلية ، فإن عملية افتتاح مكاتب التصويت تمت في ظروف عادية و ستتواصل بمجموع التراب الوطني إلى غاية السابعة مساء بدون انقطاع وهي المرة الأولى التي تجرى فيها انتخابات عامة في يوم واحد ومن المتوقع أن يبدأ الإعلان عن النتائج الأولية ليل الأربعاء الخميس.

مجريات الإنتخابات بمدينة العيون سيدي ملوك لحدود الساعة الحادية عشرة صباحا تشير الى اقبال ضعيف واقل من المتوسط بالدوائر الإنتخابية المتواجدة بوسط المدينة عكس الدوائر المتواجدة بالأحياء الهامشية خاصة المزدوجة التي تعرف إقبالا كبيرا مند ساعات صباح الأولى وهو ما يعكس التطاحن  الكبير بين المترشحين خاصة اصحاب “الشكارة” وعزم كل طرف منهم الإقلاع والظفر بمنصبين.

وتشهد مراكز التصويت بهذه الدوائر تواجد العديد من الشناقة والكرثية بمحيطها بالإضافة إلى حركية عالية لوسائل النقل ( سيارات شخصية ، هوندات..) التي تعمل على  نقل الناخبين.

المعلومات الواردة من الجماعات القروية المحيطة بالمدينة ( جماعة عين الحجر، مشرع حمادي ، تانشرفي،ومستكمار) تفيد ان العملية الإنتخابية تجري في ظروف حسنة واقبال متوسط بإستثناء بعض الدوائر التي تعرف تطاحنا كبيرا بين أحزاب مرشحين بعينهم.

جريدة صباح الشرق تواكب مجريات العملية الإنتخابية بمدينة العيون الشرقية والجماعات المحيطة بها وستوافيكم بكل المستجدات في حينها

– عناصر الشرطة والقوات المساعدة واعوان السلطة في جهود متواصلة لطرد بعض المرشحين ومعاونيهم من محيط مكاتب التصويت

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.