اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 12:03
أخر تحديث : lundi 6 septembre 2021 - 4:50

محمد نصيري رجل التوافقات داخل حزب الميزان في موعد مع التاريخ لكسب الرهان

مادة إشهارية

محمد نصيري رئيس المجلس الإقليمي لبركان، من مواليد 03 فبراير 1977 بمدينة بركان، متزوج، خريج المدرسة العليا للتجارة بمراكش.
محمد نصيري ليس غريبا على أبناء بركان وترشحه للانتخابات ليس مفاجأة، فهو الابن البار لمؤسسة حزبية أصيلة تحترم نفسها.
محمد نصيري هو رجل التوافقات داخل الحزب وأحد اقطاب الرحى داخله، رجل معروف بحبه لمدينة بركان وأحد أشد المدافعين عنها.
هو رئيس المجلس الإقليمي الذي دخل بطموح كبير وأخذ شكل مخطط اجتماعي واقتصادي للمجلس،” ومن آلياته العملية تفعيل الشراكات مع الجمعيات، إلى جانب إحياء ما يمكن إحياؤه من جمعيات أخرى جمدت نشاطها لأسباب، زيادة على إحداث جمعوي جديدة…و”بلورة فعل رياضي تنموي من خلال إحداث جمعيات مختصة في المجال الرياضي. مسايرة للرياضة بكل متطلباتها…”. فضلا عن إنشاء جديد، يتمثل في جمعية أطر الإقليم القاطنين خارجه (وزراء، مدراء عامون…)، والهدف يلخصه رئيس المجلس الإقليمي في” خلق لوبي للضغط من أجل التنمية في إقليم بركان”.. مع تأكيد أن المجلس الإقليمي يبقى رهن الإشارة في هذا الإطار…
وعلاقة بدور الجمعيات التنموية ،فقد قام بإحداث جمعية تهتم بالجانب السياحي، وهي الإطار التنظيمي الجمعوي الذي يستهدف التخطيط العملي لإنعاش السياحة بالمنطقة بالموازاة مع المحطة السياحية بالسعيدية؛ والتي لن تزيد إلا قيمة مضافة للمحاور التنموية، كما لجمالية المنطقة والإقليم…».
ويرى محمد نصيري أن كل مشروع يخدم الإقليم، وكيفما كان نوعه، ويستشعر قيمته المضافة في الإطار الإقليمي، فهو مرحب به.
اهتمامات محمد نصيري تتعدى البنيات الأساسية، إلى ما هو أكبر، هو الذائد عن كرامة مدينة بركان وتطورها، ويطمح عبر مسؤولياته المقبلة، أن يواصل مجهوداته لتحسين ظروف عيش الساكنة وتسهيل ولوج أبنائهم إلى المرافق التربوية بمختلف أسلاكها وفك العزلة عن سكان البوادي ودعم وتطوير المرافق الرياضية والثقافية وغيرها.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.