اليوم mardi 26 octobre 2021 - 9:02
أخبار اليوم
جرسيف : المجلس الجماعي يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء ونواب لجانه الدائمة      البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية     
أخر تحديث : lundi 20 septembre 2021 - 1:51

محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان

تهنئة

بمناسبة تجديد الثقة في محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان،يتقدم
محمد نصيري وكيل لائحة حزب الاستقلال في الإنتخابات الجماعية،أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المجلس، ممثلي الفرقاء السياسيين المتحالفين، بتهانيه الخالصة للسيد محمد إبراهيمي.
جاء ذلك إثر انتخابات رئاسة المجلس، التي جرت يومه الجمعة 17 شتنبر الجاري.
وقال محمدنصيري: “أهنئ أخي السيد محمد إبراهيمي على تجديد الثقة التي حظي بها لرئاسة المجلس الجماعي لبركان، وأتمنى له كامل النجاح والتوفيق في مهمته الانتدابية، وأرجو أن يحقق هذا الفوز الخير والنماء وخدمة الصالح العام بالمدينة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.