اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 10:27
أخر تحديث : vendredi 17 septembre 2021 - 10:56

مشاورات بين حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة تضع مصطفى مهداوي على رأس جماعة زكزل للمرة الثانية على التوالي

صباح الشرق/الحسين الداودي

بعد عدة مشاورات بين حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة تم الحسم بجماعة زكزل عن الموقف النهائي من التركيبة المرتقبة لتسيير وتدبير دواليب المجلس الجماعي لزكزل، وذلك بتقلد مصطفى مهداوي منصب الرئاسة مدعوما بممثلين عن حزب الأصالة والمعاصرة،
مصطفى مهداوي وفي اتصال هاتفي بجريدة “صباح الشرق” أكد أن حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة شكلا أغلبية مريحة، وذلك بالتشاور مع كافة مكوناتها للعمل وفق منهجية موحدة. وتعهد مهداوي بالعمل على تنزيل برنامجه الانتخابي الذي تعهد به أمام مواطني ومواطنات جماعة زݣزل.
للإشارة،فإن إنتخابات جماعة زݣزل عرفت فوز حزب الاستقلال ب10 مقاعد مناصفة مع حزب التجمع الوطني للأحرار متبوعا بحزب الأصالة والمعاصرة ب 8 مقاعد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.