اليوم mardi 30 novembre 2021 - 8:56
أخر تحديث : mardi 26 octobre 2021 - 11:19

المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي

صباح الشرق
نور الدين ميموني / زكرياء ناجي

خصص المجلس الجماعي لعين الحجر بدائرة العيون سيدي ملوك دورته الاستثنائية الأولى، التي انعقدت صبيحة اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 ، للدراسة والمصادقة على نظامه الداخلي.
وتمت الموافقة على النظام الداخلي بإجماع الأصوات الحاضرين خلال الجلسة التي غاب عنها 04 أعضاء و ترأسها محمد الحر، الرئيس الجديد للمجلس بحضور ممثل السلطة.
وشدد رئيس المجلس في كلمته بالمناسبة على أن الجميع، من منتخبين وإدارة ترابية ومصالح خارجية وفاعلين ترابيين، مدعوون إلى العمل كفريق واحد في انسجام وتكامل ووفق مقاربة قائمة على التشاور والتعاون، والاستمرارية والابتكار، بهدف تلبية تطلعات الساكنة.
وتأتي المصادقة على النظام الداخلي عقب مداخلات و مناقشات مستفيضة من طرف الحضور شملت العديد من البنود و النقاط .
هذا ، و من المنتظر أن يعقد المجلس الجماعي لعين الحجر دورة ثانية في الأيام القليلة المقبلة ستخصص لإحداث اللجان الدائمة و مشروع الميزا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.