اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:40
أخر تحديث : mardi 2 novembre 2021 - 8:07

جرسيف : المجلس الجماعي يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء ونواب لجانه الدائمة

صباح الشرق

عقد المجلس الجماعي لجرسيف، اليوم الثلاثاء، دورة استثنائية خصصت لتشكيل لجانه الدائمة وانتخاب رؤسائها ونوابهم، وانتداب ممثلين للمجلس لدى بعض المؤسسات.
وعرفت هذه الجلسة، التي ترأسها علي الجغاوي، رئيس مجلس جماعة جرسيف، بحضور ممثل السلطة المحلية، انتخاب الطيب البقالي عن حزب الاستقلال رئيسا للجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، ونورة اللويسي عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبة له.
وتم أيضا انتخاب فاطمة المحجوبي عن حزب جبهة القوى الديمقراطية رئيسة للجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة، ومحمد عبدلاوي عن الحركة الشعبية نائبا لها، كما انتخبت فاطمة الزهراء النكادي عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسة للجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والخدمات، وعزيز صادق عن جبهة القوى الديمقراطية نائبا لها، بينما تم تأجيل تشكيل كل من لجنة التنمية البشرية والرياضة والثقافة، ولجنة المرافق العمومية.
كما جرى انتخاب الجغاوي عضوا باللجنة المكلفة بمراجعة اللوائح الانتخابية العامة، ومحمد البرنيشي عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا له، بالإضافة إلى انتداب خمسة ممثلين للمجلس لدى مجموعة الجماعات الترابية البيئة السليمة، وممثلين اثنين لدى مجموعة جرسيف الأخضر، وممثل واحد لدى مجموعة الفتح.
و في مداخلة له بالمناسبة ، قال السيد الجغاوي، ، إن عملية تشكيل اللجان الدائمة وانتخاب رؤسائها ونوابهم، وكذا انتخاب مندوبي المجلس لدى مجموعة من المؤسسات، يأتي في إطار استكمال أجهزة هياكل المجلس الجماعي، و ترسيخا لمبدأ العمل التشاركي بين مختلف مكونات المجلس، منوها بمدى المسؤولية التي أبان عنها أعضائه خلال هذه الجلسة.
يذكر أن مجلس جماعة جرسيف، عقد دورته الاستثنائية الأولى يوم 30 شتنبر المنصرم، خصصت لدراسة النظام الداخلي والمصادقة عليه

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.