اليوم mardi 30 novembre 2021 - 8:59
أخر تحديث : jeudi 28 octobre 2021 - 7:32

ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية

صباح الشرق

أنتخب القاضي بمحكمة الاستئناف بالناظور عبد اللطيف طهار، عضوا بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية .
ويعد القاضي المنتخب بشهادة رجال القانون والمحامون ، من أكفأ وأنزه مستشاري محاكم الاستئناف على الصعيد الوطني

و سبق أن أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية في المغرب، عن النتائج النهائية لانتخابات ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية برسم الولاية الثانية 2022-2026.
وأوضح المجلس، في بيان له، أن نتائج الاقتراع، حسب المحضر المنجز من طرف لجنة الإحصاء، أسفرت عن فوز القضاة : عبد الله معوني وسعاد كوكاس و الزبير بوطالع وعبد اللطيف طهار عن هيئة قضاة مختلف محاكم الاستئناف، فيما فاز عن هيئة قضاة مختلف محاكم أول درجة ) ابتدائية ) كل من عبد اللطيف الشنتوف ويونس الزهري وعثمان الوكيلي والمصطفي رزقي و أمينة المالکي ونزهة مسافر.
وأشار المصدر ذاته إلى أن انتخابات ممثلي القضاة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية جرت، السبت ، في ظروف جيدة، تميزت بمشاركة بلغت نسبتها 93,14 في المائة، موزعة على الشكل التالي: 91,40 % على صعيد قضاة مختلف محاكم الاستئناف، و 93,80 % بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم أول درجة.
وسجلت مشاركة القاضيات في التصويت نسبة 87 % على صعيد هيئة قضاة مختلف محاكم الاستئناف، و92,45 %بالنسبة لهيئة قضاة مختلف محاكم أول درجة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.