اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:57
أخر تحديث : mardi 26 octobre 2021 - 11:19

عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان

 صباح الشرق

عثر عمال شركة النظافة على كمية مهمة من خراطيش للصيد من عيار 12 ملم  تقدر بحوالي  24 خرطوشة،زوال اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 بزنقة الأطلس بحي السعادة ببركان.
وأفاد مصادر جريدة « صباح الشرق » أن أحد عمال شركة النظافة، ربط الاتصال بالسلطة المحلية و الأمنية ببركان، التي حجت إلى عين  المكان لمعاينة خراطيش بندقية الصيد  التي تم العثور عليها، وفتح تحقيق في مصدرها.
وأضاف نفس المصادر،أن الأجهزة الأمنية ببركان، وفور إشعارها بالحادث، طوقت المكان، لتسهيل عملية البحث عن مصادر هذه الخراطيش التي تم العثور عليها بحاويات الأزبال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.