اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 6:33
أخبار اليوم
هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ      الخصاص في أطر التدريس ومربيات التعليم الأولي يغضب رئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ مدرسة النخيل     
أخر تحديث : mercredi 13 octobre 2021 - 9:35

مديرية الأرصاد الجوية قطرات مطرية متوقعة بعدد من مناطق المملكة

صباح الشرق 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، تشكل سحب منخفضة كثيفة ومصحوبة بكتل ضبابية أو أمطار جد خفيفة، وذلك فوق كل من السواحل، السهول الشمالية و الوسطى، السايس، شمال المنطقة الشرقية وأيضا فوق هضاب الفوسفاط.

وستكون الأجواء غائمة جزئيا بالريف، مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وكذا بالمنطقة الشرقية، حيث الفرصة مهيأة لإمكانية نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة، فيما ستظل السماء صافية أو قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب على العموم بباقي المناطق. وستكون درجات الحرارة الدنيا في انخفاض، حيث ستتراوح ما بين 07 و 14 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و 25 درجة بأقصى كل من الجنوب والجنوب الشرقي للبلاد، وستكون ما بين 14 و 20 درجة عموما بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 23 و 83 درجة بأقصى كل من جنوب وجنوب-شرق المملكة، ومابين 27 و 32 درجة بداخل منطقة سوس، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وكذا بالسهول الداخلية الشمالية و الوسطى، وما بين 23 و 27 درجة بالمنطقة الشرقية، وشمال الأقاليم الجنوبية وجوار السواحل، وستكون ما بين 18 و 32 درجة بالمرتفعات.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وقليل الهيجان ما بين طنجة وبوجدور، وسيصبح محليا قليل الهيجان إلى هائج خلال الليل ما بين طنجة والعرائش وأيضا ما بين رأس سيم و طانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.