اليوم mardi 30 novembre 2021 - 8:53
أخر تحديث : jeudi 28 octobre 2021 - 7:32

نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية

صباح الشرق

حقق نادي نهضة بركان لكرة القدم التأهل لدور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نظيره اتحاد بن قردان التونسي، بعد الفوز برباعية نظيفة، لحساب مباريات إياب الدور المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وشهدت المباراة سيطرة كاملة لأبناء فلوران إيبينغي الذين سجلوا أربعة أهداف، تناوب على تسجيلها كل من إبراهيم البحراوي هدفين وبكر الهلالي، بينما اختتم سفيان المودن النتيجة.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق البرتقالي بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم يوسف الفحلي، في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.