مراهق مبتدئ في السياقة يتسبب في مصرع طفل و إصابة إثنين آخرين إثر حادث دهس بدوار خروبة الحرشة مداغ إقليم بركان

Noureddine Mimouni
2021-11-22T14:54:20+00:00
الجهوية
15 نوفمبر 2021

accident madar - www.sabahachark.com

صباح الشرق

لقي طفل في الحادية عشر من العمر مصرعه و أصيب إثنين أخرين بجروح خطيرة جراء حادث مرور، وقع عشية يوم الجمعة 12 نونبر 2021 ، بدوار خروبة الحرشة التابع لجماعة مداغ بإقليم بركان .

وبحسب مصادر جريدة صباح الشرق ، فإن الأطفال الثلاثة ( 11 ، 12 سنة ) كانوا جالسين فوق الرصيف أمام منزل أحدهم ، عندما باغتتهم سيارة كراء يقودها مراهق في العشرينيات من العمر بسرعة مفرطة ، لتصدمهم بشكل مروع ، حيث أصيبوا بجروح خطيرة استدعت نقلهم على وجه السرعة صوب مستشفى الدراق ببركان ، أين تم الاحتفاظ باثنين منهم لتلقي العلاجات الضرورية ، فيما تم نقل الطفل الثالث صوب المستشفى الجامعي بوجدة ، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك مثأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها .

و حول حيثيات هذا الحادث المأساوي الذي خلف استياءا و حزنا كبيرين لدى ساكنة دوار خروبة بجماعة مداغ ، كشفت مصادر الجريدة ، أن السائق مبتدئ في السياقة و طلب من صديقه إعارته سيارة الكراء من أجل القيام بجولة ، قبل أن يتسبب في هذه المأساة ، و يفر من المكان من هول الفاجعة .

وفور علمها بالحادث ، حلت بعين المكان عناصر السلطة المحلية و الدرك الملكي و الوقاية المدنية ،ليتم نقل الأطفال المصابين صوب مستشفى الدراق ببركان ، بينما فتحت عناصر الدرك الملكي بالسعيدية بصفتها صاحبة الاختصاص الترابي بحثا لمعرفة حيثيات وأسباب الفاجعة .
هذا و علمت جريدة صباح الشرق ، أن السائق سلم نفسه يوم أمس السبت 13 نونبر 2021 إلى عناصر الدرك الملكي بمدينة السعيدية
تعازينا الحارة لأسرة الفقيد و إنا لله و إنا إليه راجعون

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.