عصبة الشرق تحرز 5 ميداليات ضمنها 2 ذهبيات في بطولة كأس العرش لرياضة الفول كونطاكت المنظمة بفاس

Noureddine Mimouni
2022-01-24T13:01:46+00:00
الجهويةالرياضة
17 يناير 2022

3ossba fullcontact - www.sabahachark.com

صباح الشرق
حصلت عصبة الشرق على ميداليتين ذهبيتين و فضية و نحاسيتين في بطولة كأس العرش في رياضة الفول كونطاكت المنظمة ما بين 14 و16 يناير بمدينة فاس .
و جاء تتويج عصبة الشرق بالمرتبة الثالثة صنف ذكور في هذه البطولة بعدما حصل كل من البطل حمزة حميداش من وجدة على ذهبية وزن أقل من 63,5 كلغ و البطل عماد لمين عن جمعية أفاق وجدة على ذهبية وزن أقل من 81 كلغ ، فيما توج البطل يوسف لعبوب من مدينة جرسيف بالميدالية الفضية والبطل محمد محياوي من جمعية الأسود بني درار على النحاسية ، و البطلة فاطمة الزهراء فريقش عن جمعية النجوم بتاوريرت على الميدالية النحاسية .
و فازت عصبة الشمال صنف ذكور بلقب كأس العرش في هذه البطولة ، و ذلك بعد إحرازها ثلاث ميداليات ذهبية وفضية واحدة ونحاسيتين ، فيما توجت عصبة تانسيفت الحوز بلقب كأس العرش للفول كونطاكت في صنف الإناث بعد إحراز ثلاث ميداليات ذهبية.
وتنافس في بطولة كأس العرش المنظمة بدون جمهور، بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة واحتضنت مجرياتها العصبة الجهوية لفاس تافلالت، 228 بطلة وبطلا، مثلوا 12 عصبة جهوية في رياضة الفول كونطاكت.
وتم تنظيم منافسات كأس العرش للفول كونطاكت بطريقة جديدة للتباري في جميع الأوزان المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لرياضات الكيك بوكسينغ: 12 بالنسبة للذكور و7 بالنسبة للإناث ، كما أنها جاءت في فترة استثنائية بعد توقف دام زهاء الثلاث سنوات بسبب تفشي جائحة كوفيد-19، حيث بعثت أجواء المنافسات الأمل من جديد في الرياضة وفي الأبطال

 

3ossba fullcontact 1 - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.