نهضة بركان يخطف نقطة ثمينة من النيجر ويٌبقي على حظوظه كاملة للتأهل لدور ربع كأس الكاف

Houcine Daoudi
2022-03-24T15:47:25+00:00
الرياضة
20 مارس 2022

IMG 20220320 WA0030 copy   - www.sabahachark.com

صباح الشرق

تمكن نادي نهضة بركان من العودة بنتيجة التعادل من ميدان نادي جيندارميري ناشيونال النيجيري لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة  والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.
نهضة بركان كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب يوسف الفحلي، فيما عدل النتيجة للنادي النيجيري اللاعب أديبايور زاكري أدجي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وعاد اللاعب أديبايور زاكري أدجي لإضافة الهدف الثاني للنادي النيجيري في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وعدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب معاد فكاك في الدقيقة 90+2.

ورفع نادي ناشيونال النيجيري رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأخير ضمن ترتيب أندية المجموعة الرابعة، فيما رفع نادي نهضة بركان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

ويتصدر ترتيب أندية المجموعة نادي أسيك ميموزا برصيد 9 نقاط، يليه نادي سيمبا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط مناصفة مع نادي نهضة بركان.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من حمزة الحمياني، يوسوفو دايو، إسماعيل المقدم، عبد الكريم باعدي، حمزة الموساوي، العربي الناجي، المهدي أوبيلا، إبراهيم البحراوي، الشرقي البحري، تويسيلا، يوسف الفحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.