ثانوية الخوارزمي التأهيلية تحتضن ملتقى للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي

daoudi
2022-05-13T14:43:30+00:00
العيون الشرقية
8 مايو 2022

taniwiyat khwarizli 5 - www.sabahachark.com

صباح الشرق / مراسلة خاصة

تحت شعار”جميعا من أجل توجيه سليم ومستقبل واعد لتلامذتنا” نظمت ثانوية الخوارزمي التأهيلية؛يوم السبت 7 ماي 2022؛”ملتقى التوجيه المدرسي والمهني والجامعي” ؛تحت إشراف أطر التوجيه التربوي وبمشاركة أطر عليا من قدماء تلاميذ المدينة والمؤسسة ،وبدعم من جمعية آباء و أمهات التلاميذ، و ذلك في إطار تنزيل المشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015/2030.

افتتح الملتقى بكلمة السيد المدير و مداخلات السادة أطر التوجيه،حيث أجمع الكل على أهمية بعد التوجيه في المشاريع الإصلاحية للمنظومة التربوية و ما أصبح يحظى به من أهمية بالغة أكثر من أي وقت مضى.ثم تم توزيع تلامذة المؤسسة على عدة مجموعات تهم مختلف المسارات التعليمية و المهنية تحت تأطير السادة أطر التوجيه و أطر عليا من قدماء تلاميذ المدينة،من أجل تمرير مجموعة من الروائز و تقديم العديد من التوضيحات للمستفيدين.

عرف الملتقى نجاحا باهرا سواء من حيث التنظيم وتفاعل السادة المؤطرين ،أو من خلال تجاوب تلاميذ المؤسسة الذين أبدوا رغبة كبيرة في أنشطة مماثلة تهم موضوع التوجيه.

taniwiyat-khwarizli-1
taniwiyat-khwarizli-2
taniwiyat-khwarizli-3
taniwiyat-khwarizli-4
taniwiyat-khwarizli-5
taniwiyat-khwarizli-6
taniwiyat-khwarizli-7
taniwiyat-khwarizli-8
taniwiyat-khwarizli-9
taniwiyat-khwarizli-10
taniwiyat-khwarizli-11
taniwiyat-khwarizli-12
taniwiyat-khwarizli-13
taniwiyat-khwarizli-14
taniwiyat-khwarizli-15
taniwiyat-khwarizli-16

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.