العيون سيدي ملوك..جمعية النخلة للتضامن تحتفي باليتامى.

daoudi
آخر الأخبارالعيون الشرقية
20 يونيو 2022

association hay nakhla - www.sabahachark.com

صباح الشرق / ح قاسمي

أقامت جمعية النخلة للتضامن،بالمركب الاجتماعي العيون سيدي ملوك،يوم الأحد 19 يونيو الجاري، حفل اختتام برنامج التنمية الفكرية و دعم التمدرس، لفائدة يتيمات و يتامى أبناء حي النخلة،حضره مديرو مؤسسات تعليمية،و منتخبون و فعاليات جمعوية،إلى جانب بعض أولياء الأمور و الأمهات.

وكان للمحتفى بهم موعد مع تتويج مسارهم التعلمي،بجوائز تقديرية،تحفيزا لهم على سلوكهم المتميز وجدهم ونشاطهم المتواصل طيلة الموسم، و الاحتفاء بهم رفقة الأطر التي أشرفت على برنامج الدعم التربوي و النفسي و الاجتماعي.

وفي كلمته الافتتاحية،عبر ممثل الجمعية عن امتنانه لأبناء الحي من الجالية المقيمة بالخارج، و الذين لم يدخروا جهدا في دعم برامج و أنشطة الجمعية ،و مساندة الفئات الاجتماعية الهشة،كما كشف عن سعادة مكونات الجمعية بتقاسم مؤشرات النجاح مع الحضور و أولياء الأمور، منوها في ذات الوقت بمجهودات الشركاء و الأطر التربوية، لتنزيل المشروع .

و تخللت الحفل مجموعة من الأنشطة التربوية والثقافية أبدع فيها الأطفال تأكيدا منهم على أن النشاط بمثابة حدث لتقاسم فرحة التتويج مع الحاضرين،و التعبير عما اكتسبوه من تعلمات ومهارات في مجال الدراسة و الاشتغال علي الأنشطة الموازية،و كم كانت الفرحة بادية على محياهم و هم يتلقون جوائز و شواهد تقديرية، تشجيعا لهم على بذل المزيد من العطاء خلال المحطات الدراسية المقبلة.

و قد استحسن الأولياء و الأمهات هذه المبادرة النبيلة التي تسعى من خلالها جمعية النخلة للتضامن إلى تحفيز أبناء الحي بصفة خاصة على العمل والاجتهاد، تنفيذا للأهداف المسطرة ضمن قانونها الأساسي ،و برامج عملها،من خلال توفير الشروط و الإمكانات المادية و البشرية و التربوية،لدعم تمدرس اليتيمات و اليتامى.

association-hay-nakhla-1
association-hay-nakhla-2
association-hay-nakhla-3
association-hay-nakhla-4
association-hay-nakhla-5
association-hay-nakhla-6
association-hay-nakhla-7
association-hay-nakhla-8
association-hay-nakhla-9
association-hay-nakhla-10
association-hay-nakhla-11
association-hay-nakhla-12
association-hay-nakhla-13
association-hay-nakhla-14
association-hay-nakhla-15
association-hay-nakhla-16
association-hay-nakhla-17
association-hay-nakhla-18
association-hay-nakhla-19
association-hay-nakhla-20
association-hay-nakhla-21
association-hay-nakhla-6

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.