عاجل… وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعين الدكتور عبد القادر بنته مندوبا بعمالة وجدة-أنجاد

Houcine Daoudi
2022-08-13T09:55:34+00:00
الجهويةالوطنية
3 أغسطس 2022

InCollage 20220803 095910180 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

علمت جريدة “صباح الشرق” من مصادرها، في إطار الحركة الانتقالية التي أجراها خالد آيت طالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية والتي
همت عدد من المسؤولين، تعيين الدكتور عبد القادر بنته مندوب لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة وجدة-أنجاد، وتأتي هذه التغييرات في إطار الإستراتيجية لوزارة الصحة وإنتشار الأطر على مستوى العمالات والأقاليم.

في إطار الحركة الانتقالية التي يعرفها قطاع الصحة والحماية الاجتماعية، فقد تم نقل مندوب الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم فجيج إلى إقليم تاوريرت، ونقل مندوب الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم تاوريرت إلى إقليم الدريوش.InCollage 20220803 095910180 copy   - www.sabahachark.com

كما تم العمل على نقل الدكتور عبد القادر بنته مندوب الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم بركان إلى عمالة وجدة أنجاد، يعتبر هذا الانتقال بمثابة ترقية نتيجة ما قدمه السيد المندوب من خدمات مهمة لقطاع الصحة بإقليم بركان وقبل ذلك بإقليم جرادة، ومن بينها الدور الطلائعي الذي لعبه أثناء جائحة كورونا حيث جعلت إقليم بركان يتبوأ مراتب مهمة على مستوى تدبير الجائحة، إضافة إلى إسهامه في إخراج مشروع المستشفى الإقليمي الجديد ببركان إلى الوجود، والذي سينجز قريبا على مساحة 7 هكتارات، على طريق وجدة، بالإضافة الى المتدخلين الآخرين فضلا عن مجموعة من الحملات الطبية بالتنسيق مع المجتمع المدني الذي يعنى بالمجال الصحي بالإفليم. وعلى صعيد إقليم بركان فقد تم كذلك تعيين الدكتورة رجاء الخمليشي، مندوبة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم بركان، والدكتور أحمد نجيب، مديرا لمستشفى الدراق ببركان وتعيين المتصرفة بومعزة نعيمة رئيسة مصلحة الشؤون الإدارية والاقتصادية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.