العيون سيدي ملوك..عناصر الشرطة القضائية، تشن حملة على مروجي المخدرات

daoudi
2022-10-30T16:05:56+00:00
العيون الشرقية
19 أكتوبر 2022

1432894725  - www.sabahachark.com

صباح الشرق / نورالدين ميموني

تفاعلا مع ما تداولته الساكنة و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تنامي مؤشر الاعتداءات “الكريساج” و السرقة و بيع المخدرات بمختلف أنواعها،، شنت مصالح الأمن الوطني بمفوضية العيون سيدي ملوك، حملة تمشيطية، منذ أيام، أسفرت عن اعتقال مجموعة من الأشخاص المبحوثين عنهم والمشتبه فيهم، لاعتراض سبيل الغير و كذلك تجار ومروجي المخدرات في المنطقة.

و أكدت مصادر أمنية، أن الحملة التي وصفت بـ «الموسعة» همت بالخصوص مروجي المخدرات، و شملت النقاط السوداء و الأحياء الآهلة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، و خصوصا منها، تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها.

و قد أسفرت هذه الحملة عن إيقاف العديد من المشبوهين من ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة، لضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات و استهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض.

و تندرج هذه العمليات الأمنية في إطار استراتيجية المفوضية الأمنية لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها وأيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف رئيس المفوضية  مدعوما برئيس فرقة الشرطة القضائية ،و العناصر الأمنية، قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين ،كما أن مواصلة هذه العمليات الأمنية من شأنها أن تساهم في إشاعة الشعور بالأمن لدى الساكنة ، و تدعيم هاجس الردع بشقيه العام والخاص ، فضلا عن تعزيز الدور الوقائي لمصالح الأمن  في مجال مكافحة الجنوح والانحراف .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.