كأس الكونفدرالية الأفريقية: نهضة بركان ينهزم أمام كوارا يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف لواحد

Houcine Daoudi
2022-10-30T16:04:49+00:00
الرياضة
9 أكتوبر 2022

FB IMG 1665352314653 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

انهزم فريق نهضة بركان أمام فريق كوارا يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022، على أرضية ملعب “موبالاجي” بمدينة لاغوس النيجيرية، لحساب ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ نهضة بركان المباراة في جولتها الأولى، ضاغطا على خصمه كوارا يونايتد النيجيري، سعيا منه لافتتاح التهديف مبكرا، وهو ما تمكن منه عن طريق اللاعب جبريل واتارا، تقدم بعثر أوراق صاحب الأرض والجمهور، الذي كان بوده إنهاء الشوط الأول بتعادل على الأقل.

واستمرت الأمور على ماهي عليه مع مرور الدقائق، هجمة هنا وهناك لإضافة الهدف الثاني من طرف الفريق البرتقالي، ولتعديل النتيجة من قبل كوارا يونايتد، دون تمكن أي طرف من الوصول إلى مراده، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم نهضة بركان بهدف نظيف.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما على الأولى، بعدما تمكن كوارا يونايتد من تسجيل ثلاثة أهداف على التوالي، في الدقائق 73/81/88، فيما لم يفلح نهضة بركان في الوصول إلى الشباك، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف لهدف.

جدير بالذكر أن نهضة بركان سيستضيف كوارا يونايتد النيجيري، يوم الأحد المقبل 16 أكتوبر الجاري، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.