القفاز الوطني المغربي يشارك ببطولة العالم لفئة الشباب بإسبانيا

Houcine Daoudi
آخر الأخبارالرياضة
18 نوفمبر 2022

IMG 20221118 WA0002 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

يشارك الفريق الوطني المغربي لفئة الشباب ببطولة العالم التي تحتضنها مدينة (La Nucia alicante ) بإسبانيا وذلك في الفترة الممتدة ما بين 13 إلى حدود 27 من الشهر الجاري.
وتدخل هذه المشاركة العالمية الوازنة في خانة البحث عن تمثيل وتشريف القفاز الوطني المغربي أحسن تشريف.

ويشارك القفاز الوطني المغربي في هذا الإستحقاق الهام بملاكمين إثنين. الوالي منير عن وزن (51) كلغ) – سليمان السمغولي عن وزن 57 كلغ) بقيادة كل من المدرب الوطني رابح الحنفي، ومحمد العرجاوي تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فضلي.
الجدير بالذكر، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة السيد عبد الجواد بلحاج يتواجد بإسبانيا في إطار فعاليات البطولة العالمية السالفة الذكر بإعتباره عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للملاكمة IBA.

IMG 20221118 WA0028 copy   - www.sabahachark.com

للإشارة، فرياضة الفن النبيل عادت إلى الواجهة بعد إسناد مهام تدريب الفريق الوطني إلى إبن مدينة بركان الأستاذ رابح الحنفي وتحت إشراف المدير التقني عثمان فضلي،وقد استطاعت الإدارة التقنية الجديدة من تحقيق نتائج رائعة خاصة بعد تألقها خلال الجائزة الكبرى أوستي ناد لابام Grand Prix Usti nad Labem في نسخة 52 التي دارت أطوارها بجمهورية التشيك واحتل خلالها المنتخب الوطني المغربي للملاكمة المركز الخامس بثلاث ميداليات ذهبية ونحاسيتين،كما احتل المركز الرابع خلال البطولة الدولية بيلكرادوينر التي دارت أطوارها بالعاصمة بلغراد بصربيا، بعد حصوله غلى سبع ميداليات من بينها ذهبية وستة فضيات.
كما تألق القفاز المغربي بالألعاب المتوسطية وهران 2022.

IMG 20221118 WA0002 copy   - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.