توشيح أحمد قيسامي، المدير الإقليمي لقطاع الشباب بإقليم شفشاون بوسام ملكي

Houcine Daoudi
2022-11-21T21:57:57+00:00
الوطنية
21 نوفمبر 2022

IMG 20221121 WA0014 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

بفضاء المنظر الجميل بالرباط،نظمت وزارة الشباب والثقافة والتواصل مساء يوم الخميس 10 نونبر 2022، فعاليات حفل توشيح صدور الموظفين المنعم عليهم  بأوسمة ملكية كريمة من مختلف الدرجات، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد لسنة 2022.
وبهذه المناسبة،وشح السيد محمد المهدي بنسعيد،وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد أحمد قيسامي المدير الإقليمي لقطاع الشباب بإقليم شفشاون بوسام ملكي شريف (وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة) أنعمه عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مكافأة له على ما بذله من جليل الأعمال وسديد الخدمات.
وتعكس هَذِهِ المبادرة المولوية الكريمة اهتمام جلالته وعنايته برعاياه الموظفين بمختلف الإدارات العمومية اللَّذِينَ برهنوا خِلَالَ مسارهم التربوي والإداري عَنْ إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم فِي خدمة الصالح العام وتشبعهم بروح الاستقامة والنزاهة وحسن الخلق.
ويأتي توشيح صدر السيد أحمد قيسامي المدير الإقليمي لقطاع الشباب بإقليم شفشاون بوسام ملكي شريف بعد مسار مهني تدرج من خلاله بالعديد من المهام و المسؤوليات ابلى من خلالها البلاء الحسن و قدم خدمات جليلة للقطاع وللنسيج الجمعوي كما ساهم بشكل كبير في تفعيل مشاريع تنموية سواء في المجال الرياضي أو الشبابي.
وبهذه المناسبة السعيدة، تتقدم أسرة جريدة “صباح الشرق” الإلكترونية والورقية بأحر التهاني للسيد أحمد قيسامي المدير الإقليمي لقطاع الشباب بإقليم شفشاون، آملا أن تشكل لَهُمْ هَذِهِ الخطوة الملكية حافزا للمزيد من البذل والعطاء خدمة لقضايا الشباب والرياضة، وفرصة للاستمرار فِي الوفاء للثوابت الوَطَنِية الَّتِي دأب نساء وَرِجَالِ هذا القطاع عَلَى التشبث بِهَا تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

IMG 20221121 WA0014 copy   - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.