كلمة شُكر على تعزية في وفاة والد الزميل الحسين الداودي المدير العام لجريدة “صباح الشرق” الورقية والإلكترونية

daoudi
2022-12-07T09:42:27+00:00
تعازي
3 ديسمبر 2022

IMG 20221203 WA0014 - www.sabahachark.com

صباح الشرق

بسم الله الرحمن الرحيم:
الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل :
(وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ .)
أيها الإخوة الأعزاء:
أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد أسرتي وعائلة الداودي،أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة الجياشة في وفاة والدي السيد ميمون الداودي الـذي وافتـه المنية صباح يـــــوم الثلاثاء 29 نونبر 2022 .
نسأل الله تعالـى، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيـح جناته ،إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب الدعـــاء.
نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضورفي صلاة الجنازة والمشاركــة في مراسـم الدفـــن أو بصـادق الشعــور من خلال الإتصال الهاتفي من داخل المغرب أو من خارجه أو عبر وسائـل التواصـل الإجتماعي.
نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجـزاء وأن لا يُريكم أي مكـــــروه في ذويكم.
إن المصاب في فقدان المرحوم كان جللا والألم كبيراً ولكن بفضل الله، ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراه خفف عني وعن جميع أسرتي الشيء الكثير،وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضــة من ريـاض الجنة، إنـــــه علــــى كل شيء قديــــر.
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء و”إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون “.

-أخوكم الحسين الداودي، المدير العام لجريدة “صباح الشرق” الإلكترونية والورقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.