وليد الركراكي..المنتخب المغربي قدم صورة رائعة عن كرة القدم المغربية و الإفريقية

daoudi
2023-01-15T01:43:19+00:00
الرياضة
15 ديسمبر 2022

IMG 20221215 WA0000 - www.sabahachark.com

صباح الشرق

أكد الركراكي ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة نصف نهاية كأس العالم ، أن العناصر الوطنية عكست صورة ايجابية ومتميزة عن كرة القدم الوطنية والافريقية من خلال الأداء المتميز الذي أبان عنه أسود الأطلس خلال مشاركتهم في هذه التظاهرة العالمية.

وقال في ذات السياق إن “صاحب الجلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي فخورون بالصورة الجيدة التي رسمها الأسود خلال مسارهم المتميز في الكأس العالمية”، مبرزا أن المجموعة الوطنية حظيت بالاحترام من طرف الجميع.

وتابع أن اللاعبين ، ورغم هزيمتهم أمام منتخب كبير ، قدموا أداء متميزا وأبانوا عن مستوى عال وروح قتالية خلال مباراتهم أمام بطل العالم ، معبرا عن أسفه لعدم تحقيق حلم المغاربة والجماهير التي ساندت الفريق بقوة منذ انطلاق البطولة.

كما صرح  إن “اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم وواجهوا فريقا كان ينتظر منهم ارتكاب الأخطاء” مضيفا أن الارهاق والاصابات العديدة أثرت على مردودية الفريق.

و أضاف ” ارتكبنا أخطاء تقنية كثيرة خصوصا في الشوط الأول، وكنا أكثر قوة خلال مجريات الشوط الثاني وغابت عنا الفعالية في أكثر من مناسبة “.

وعن مباراة الترتيب، قال الناخب الوطني إن النخبة الوطنية ستخوض مباراتها ضد كرواتيا من أجل تحقيق نتيجة الفوز، معتبرا أن مباراة تحديد المركز الثالث ستشكل فرصة لإشراك عناصر لم تتح لهم فرصة المشاركة في المباريات السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.