بالموازاة مع تكريم المحافظة العقارية ببركان لنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة جريدة”صباح الشرق” تكرم مليكة بنطيبة

Houcine Daoudi
2023-03-15T23:41:26+00:00
الجهوية
8 مارس 2023

20230308 143406 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

نظم مستخدمو المحافظة العقارية بمدينة بركان يومه الأربعاء 08 مارس 2023 حفل تكريم لفائدة نساء المحافظة العقارية اللواتي يشتغلن بكل جدية و تفاني في العمل وتنويها بمجهوداتهن.

وجاء هذا الحفل الذي أقيم بمنزل السيدة مليكة بنطيبة الموظفة بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري و الخرائطية ببركان،والفاعلة الجمعوية والمستشارة السابقة بالمجلس الجماعي ببركان ، ‎ردا للاعتبار واعترافا بالخدمات التي قدمتها المحتفى بهن،وكذا إعطائهن التقدير والاحترام اللازمين على إخلاصهن وتفانيهن في عملهن.

و في اختتام حفل التكريم، عبرت المحتفى بهن عن شكرهن لكل من ساهم في تمويل هذا الحفل التكريمي خصوصا المحافظ الدكتور هشام وموظفو الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية ببركان بالإضافة إلى رؤساء المصالح،كما وجهن الشكر للإدارة العامة للمحافظة العقارية وكذا لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للمحافظة العقارية بالرباط،الذين قدموا هدايا من ذهب لنساء المحافظة العقارية بكل الوكالات بالمغرب.

وكانت هذه المناسبة فرصة لجريدة “صباح الشرق” لتساهم بدورها في تكريم رائدات في المجال العقاري والجمعوي،وجاء تكريم السيدة مليكة بنطيبة نيابة عن كل نساء المحافظة العقارية اللواتي أسدين خدمات جليلة في ميدان التحفيظ العقاري.

وهي المبادرة التي تركت أثارا إيجابية وإنسانية في نفوس موظفات المحافظة العقارية ببركان.
وبهذه المناسبة يتمنى طاقم الجريدة لكل نساء المغرب مزيدا من النجاح والتألق في عيدهن العالمي.

20230308 143406 copy   - www.sabahachark.com20230308 143413 copy   - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.