تنقيل الأستاذ حميد قريشي نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بوجدة لشغل نفس المنصب بمحكمة الاستئناف بالناظور

Houcine Daoudi
2023-05-06T18:49:53+00:00
الجهوية
18 أبريل 2023

IMG 0745 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

اعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية عن تنقيل الأستاذ حميد قريشي نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بوجدة، لشغل المنصب نفسه بمحكمة الاستئناف بمدينة الناظور.

وجاء ذلك في إطار حركة تنقيلات جديدة التي شملت عدة محاكم بالمغرب،حيث أجرى المجلس الأعلى للسلطة القضائية حركة تعيينات جديدة في صفوف القضاة لشغل مناصب مسؤولية بعدد من المحاكم المغربية.

وحسب بلاغ أصدره المجلس اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023، فإن حركة الانتقالات شملت كل من عبد القادر أفروخ نائب وكيل الملك لدى ابتدائية بركان، الذي عين مستشارا بمحكمة الاستئناف بوجدة، في الوقت الذي تم فيه تنقيل القاضية بالمحكمة الإبتدائية ببركان لبنى بطاش لشغل نفس المنصب بالمحكمة الإبتدائية بتيفلت، ونفس الشيء بالنسبة لرباب وشيخ القاضية بالمحكمة الإبتدائية ببركان التي تم تعيينها في نفس المنصب بالمحكمة الإبتدائية بالناظور.
كما تم تعيين قضاة جدد بالمحكمة الإبتدائية ببركان من الملحقين القضائيين المنتمين للفوج الرابع والأربعين في السلك القضائي، ويتعلق الأمر بكل من سلوى الرملي كقاضية بالمحكمة الإبتدائية ببركان ومحمد العوفي قاضيا بنفس المحكمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.