رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة في لقاء مع وزير الشباب الثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد

Houcine Daoudi
2023-07-03T15:34:09+00:00
الجهوية
12 يونيو 2023

IMG 20230612 WA0052 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

عقد رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة السيد عبد الواحد بوقو يوم السبت 10 يونيو 2023، لقاء مطولا مع السيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب الثقافة والتواصل، حيث تم خلال هذا اللقاء تدارس عدد من المشاريع تخص القطاع الثقافي والسياحي بإقليم بركان، وعدد من الملفات ذات الصلة بهذا القطاع.

ولم يفوت رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان شراعة السيد عبد الواحد بوقو هاته الفرصة دون طرح تساؤله للوزير محمد المهدي بنسعيد، عن مصير مغارة الجمل بجماعة زكزل التي لازالت مغلقة لحد الآن في ظروف غامضة،رغم أنها تعتبر كقطب سياحي فعال وتساهم في التنمية المحلية وتستقطب السياح والباحثين من كل بقاع العالم لقدمها تاريخيا ولتواجدها بمنطقة جبلية ذات إمكانيات سياحية عالية يقصدها الزوار للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

كما ناقش الطرفان مشكل دار الثقافة ببركان التي تعتبر من المرافق الثقافية الهامة التي طال انتظارها منذ سنوات،
ودعا الوزير إلى الوقوف على مكامن الخلل التي اعترت إتمام هذا المشروع في وقته المحدد،دون أي تطور ملحوظ كونه يشكل رافدا من روافد دعم البنية التحتية الثقافية.

وقد كان رد الوزير بنسعيد،أن الوزارة بصدد البحث عن موارد مالية لإتمام هاته المشاريع الثقافية والسياحية بإقليم بركان.

وبهذه المناسبة عبر السيد الرئيس عبد الواحد بوقو عن خالص الشكر والتقدير على التفاعل الايجابي لمعالي الوزير مع مجمل المشاريع المطروحة والنتائج المثمرة لهذا الاجتماع الهام.

IMG 20230612 WA0053 copy   - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.