طيران“العربية المغرب” تدشن أولى رحلاتها من مطار وجدة إلى المدينتين الفرنسيتين ليون وليل

Houcine Daoudi
2023-07-03T15:57:12+00:00
الدولية
23 يونيو 2023

صباح  الشرق

أعلنت “العربية المغرب”، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن تسيير أولى رحلاتها المباشرة الجديدة بين وجدة وكل من ليون وليل.

وذكرت الشركة في بلاغ لها، أن الخدمة الجديدة تعتبر بداية لرحلات أسبوعية تربط كل يوم أربعاء بين هذه المدن الخلابة، مشيرا إلى أنه بذلك، تواصل “العربية المغرب” تقدمها من أجل تلبية احتياجات المسافرين من خلال توفير منتجات القيمة المضافة وخدمات مبتكرة، مع حرصها على أن تجعل السفر على متن طائراتها أكثر راحة لزبنائها.

وحسب البلاغ، تنضاف هذه الخدمة الجديدة لشبكة الوجهات الواسعة للشركة لتربط بين مدينة وجدة الجميلة و ليون عاصمة الطهي الفرنسية، وكذلك من ليل التي تعد مدينة للفن والتاريخ.

وتؤكد هذه الخطوة لتوسيع شبكة وجهات “العربية المغرب” على التزام الشركة بتوفير سياسة حجز سخية ومرنة لزبنائها، وتمكينهم من خدمات عالية الجودة، كما يمكن للمسافرين الأستفادة من خدمة تسجيل السفر عبر الانترنت والتي تتيح لهم إمكانية تسجيل المغادرة بكل سهولة من راحة بيوتهم أو مكاتبهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

وفضلا على ذلك، يمكن للمسافرين الأستفادة من مزايا برنامج الولاء السخي “AirRewards” والذي يعد نموذجا مثاليا لالتزام الشركة بتوفير خدمة عالية الجودة لزبنائها.

ومن خلال إضافة ليون وليل لقائمة وجهاتها، تواصل “العربية المغرب” توسيع شبكتها والعمل على توفير المزيد من المرونة والسهولة لمسافريها. تتطلع الشركة للترحيب بالركاب على متن رحلاتها بين وجدة وكل من ليون وليل، مؤكدة عزمها على منح المسافرين تجربة سفر مريحة وخالية من الضغوط.

يشار إلى أن “العربية المغرب” هي عضو في مجموعة “العربية للطيران”، ويوجد مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

وتعتبر “العربية المغرب”، التي تأسست في سنة 2009، أول شركة للنقل الجوي الاقتصادي بالمغرب. وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأجود الخدمات بأفضل الأسعار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.