أخطاء عامل إقليم بركان تصل إلى قبة البرلمان

daoudi
2015-04-02T00:12:36+00:00
الجهوية
27 مارس 2015

DSC_0192

www.sabahachark.com

بعد الضجة التي أحدثها الموضوع التي تطرقت إليه صباح الشرق والذي حمل عنوان ” أين عامل إقليم بركان من موظفين أشباح يستغلون منازل وفيلات بالسعيدية وبركان ” وبعد قراءته لما جاء في طياته , يتأهب الدكتور مصطفى إبراهيمي البرلماني عن فريق العدالة والتنمية بدائرة إقليم بركان أن يتقدم بسؤال في البرلمان بهذا الخصوص .
ويعتبر عامل إقليم بركان معنيا بالموضوع باعتباره المسؤول عن اتخاذ الإجراءات والتدابير في الاستغلال الغير المبرر من طرف موظفين منهم من تقاعد , ومنهم من غادر بركان , ومنهم و منهم …. وهي الخطوة التي لم يقدم عليها الحوضي .
وليست هذه هي المرة الأولى التي يرتكب فيها عامل إقليم بركان  أخطاء ,  فقد تعددت منذ قدومه لبركان , وخطاياه أصبحت معروفة ولا داعي لذكرها فقد أسردناها سالفا .
ولأن صباح الشرق لا ترمي مسؤولين بالورود , ولا تصفي حسابات مع آخرين , فإننا سنواصل على نفس المنوال , أملا في أن يصلح الرجل القادم من كراج الداخلية هفواته ويتداركها , فقد عقدت عليه الآماني لتخليص المدينة من ركود وجمود ,فلم يكن إلا نسخة ممن سبقوه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.