اليوم lundi 25 janvier 2021 - 12:15
أخبار اليوم
وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب      حملة للتبرع بالدم ببركان     
أخر تحديث : mercredi 30 octobre 2013 - 4:59

قضية أنوزلا.. التأجيل إلى غاية 23 دجنبر

صباح الشرق

أفاد مصدر قضائي، اليوم الأربعاء (30 أكتوبر)، بأن قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب في ملحقة محكمة الاستئناف في سلا قرر تأجيل النظر في ملف الصحافي علي أنوزلا المسؤول عن الموقع الإلكتروني (لكم)، إلى غاية 23 دجنبر المقبل.
ويتابع علي أنوزلا في حالة سراح من أجل “جرائم تقديم المساعدة عمدا لمن يرتكب أفعالا إرهابية وتقديم أدوات لتنفيذ جريمة إرهابية، والإشادة بأفعال تكون جريمة إرهابية”.
وكانت النيابة العامة أحالت ملف علي أنوزلا على قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف في الرباط، وذلك على خلفية نشره لشريط منسوب لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.
وكان قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب في ملحقة محكمة الاستئناف في سلا قد قرر يوم الجمعة الماضي، بناء على طلب من الدفاع، تمتيع علي أنوزلا بالسراح المؤقت

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.