اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:13
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mercredi 30 octobre 2013 - 4:59

قضية أنوزلا.. التأجيل إلى غاية 23 دجنبر

صباح الشرق

أفاد مصدر قضائي، اليوم الأربعاء (30 أكتوبر)، بأن قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب في ملحقة محكمة الاستئناف في سلا قرر تأجيل النظر في ملف الصحافي علي أنوزلا المسؤول عن الموقع الإلكتروني (لكم)، إلى غاية 23 دجنبر المقبل.
ويتابع علي أنوزلا في حالة سراح من أجل “جرائم تقديم المساعدة عمدا لمن يرتكب أفعالا إرهابية وتقديم أدوات لتنفيذ جريمة إرهابية، والإشادة بأفعال تكون جريمة إرهابية”.
وكانت النيابة العامة أحالت ملف علي أنوزلا على قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف في الرباط، وذلك على خلفية نشره لشريط منسوب لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي.
وكان قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب في ملحقة محكمة الاستئناف في سلا قد قرر يوم الجمعة الماضي، بناء على طلب من الدفاع، تمتيع علي أنوزلا بالسراح المؤقت

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.