اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 1:30
أخر تحديث : mercredi 9 octobre 2013 - 8:06

مواطن إسباني يقتل مغربي ويلقي جثته في نهر بمنطقة خيرونا

العيون 24 / متابعة

اعتقلت الشرطة الاسبانية في منطقة خيرونا يوم الاحد الماضي مواطن اسباني في 59 من العمر بتهمة قتل مغربي بواسطة طلق ناري من بندقية

وكان مواطن اسباني قد عثر يوم الجمعة الماضي على جثة باحد الانهر وعليها اثار طلقات نارية ثبت بعد البحث انه مغربي يبلغ من العمل 34 سنة وكان قد اختفى عن منزل عائلته يوم الاربعاء الماضي .

وكانت عائلة الشاب المغربي قد ابلغت الشرطة باختفاء ابنها يوم الخميس وهو اليوم نفسه الذي تم فيه اكتشاف سيارته بالقرب من ضيعة للقاتل كان يزرع فيها مخدر الماريجوانا.

المتهم اعترف اثناء التحقيق معه بقتله للضحية مشيرا ان الاخير كان يحاول سرقة مخدر المريجوانا من مزرعته .

ويواجه القاتل بالاضافة الى تهمة القتل تهمة الاتجار في المخدرات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.