هكذا حولت عصابة من السحرة والمشعوذين حياة رجل أعمال ببركان إلى عذاب وجحيم!

daoudi
2014-07-23T02:43:11+00:00
الجهوية
18 يوليو 2014

news-62173_58150_726297929

www.sabahachark.com

آه على غدر الزمان… آه على تقلبات الأيام …آه على جشع الأحباب… آه على طمع الانسان… آه على حب المال والثروات …آه على فراق الأبناء … تأوهات لطالما رددها ميمون (ح) الذي تحولت حياته بين عشية وضحاها , إلى عذاب وجحيم ومرارة عيش أشبه بجحيم , بعد أن دخل العمل السحري بينه وبين عائلته , ففرقوا شمله وحاولوا نهب أمواله , ومازالوا يترصدون ويصرون على بلوغ مرادهم والنيل من ميمون , ورؤيته مشردا حافي القدمين , أنذاك سيتسنى لهم الضحك واللعب فرحا بما صنعوه .
وتبقى خطورة السحر والشعوذة  كبيرة على الأفراد والمجتمع , فقد أبطلهما الاسلام وحذر منهما وشدد في حكمه على هذه الفئة من السحرة والمشعوذين , ورغم أن البعض يؤمن
Asciommes بالقرائن الملموسة والبراهين , فإن البعض الآخر يؤمن كذلك بمسلمات
التي لا يمكن البرهان عليها أو نفيها وينطلق منها في التحليل .
وإذا كان من الناس من يبتعد عن الغوص في أعماق عالم السحر والشعوذة مخافة الانزلاق فيه , ورغم أن عالم الجن والسحر يندرج في عالم الغيب يؤمن به البعض ويرفضه البعض الآخر , إلا أن ابتلاء ميمون بشيء مخيف تجعلنا نثير هذا الموضوع .
جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني يرصدان لكم التفاصيل الكاملة لحياة رجل أعمال ببركان تعرض للسحر والشعوذة فتحولت حياته لعذاب وجحيم .
يروي ميمون قصته المؤثرة والمؤلمة , بحرقة ولوعة شديدين  وتحسر على حياته المليئة بالمطبات والأشواك . كان ميمون رجل تعليم , أستاذا لمادة الرياضيات , ليحول وجهته فيما بعد إلى رجل أعمال بعد أن من الله عليه بجود وكرمه .
يقول ميمون , بأنه كان يرفض دائما الحديث عن السحر والشعوذة , لكن التغييرات التي طرأت على حياته , جعلته مرغما على إثارته والتصدي لمن يتعرضون له ويخربون بيوت الناس وإنقاذ الآخرين , ولن يتم ذلك إلا بتقديمهم إلى العدالة حتى يكونوا عبرة لمن سواهم .
لاحظ ميمون أمورا غربية تقع داخل بيته , فمرة ماء أسود يغطي بيته , وتارة زيوت في الماء والشاي الذي يشربه , ومرات أتربة في جيوبه وعلى فراشه وفي مقر عمله ,وحيوانات ميتة عند مدخل باب منزله …
رجع ميمون إلى أسرته غضبان أسفا يستفسر عن ذلك , أخبره أهله بخطورة الأمر , فعمد إلى تثبيت كاميرات ليترصد الزوار ويتعرف عن ما يدور ويحاك في غيابه .
راح ميمون يقلب كاميراته لعلها تهديه إلى معرفة من يدبر ويهندس لهذه الأفعال الشيطانية , لكنه وجدها معطلة وكل ما يتم تصويره يختفي ويمسح بفعل فاعل .
تابع ميمون تطورات الأحداث وخيوط القضية , ليكتشف أن الأمر يتعلق بعصابة من المشعوذين وسماسرتهم لهم سوابق عدلية , سلطت على أسرته منذ أمد بعيد وخصوصا مشعوذ ومشعوذة يستغلون طفلة لا تتعدى ست سنوات في أعمالهم السحرية .
استشف ميمون أن أصهاره يدبرون له هذه المكيدة , ولهم اتصال مباشر بالسحرة .
أمام هذا الوضع , لم يكن أمام ميمون إلا الفرار بجلده وبحياته التي أصبحت على كف عفريت , وانقاذ نفسه من سحرة لا تعرف الرحمة طريقا ولا مسلكا لقلوبهم .
أقسم السحرة وتوعدوا بأن يحولوا ميمون إلى متشرد يفتش عن قوت يومه في المزابل يسابق الكلاب الضالة عن ما يسد رمقه , وأن يتركوه متسولا لا مأوى ولا ملجأ له , بعد أن يجردوه من كل ثروته وماله الذي اكتسبه من عرق جبينه ومما آتاه الله من فكر أعمله في مشاريعه .
روج من في أنفسهم حاجة لإيذاء ميمون بأنه قد جن وفقد صوابه , وأنهم بصدد الاستحواذ على أملاكه . بدأت الاتصالات تتقاطر وتنهال على ميمون من عائلته وأصدقائه وراحوا يستفسرون عن حالته الصحية وعن صحة الأخبار التي تلقفتها آذانهم بعد الاشاعة التي استهدفته .
كان على ميمون أن يقتفي آثار العصابة التي صدر في حقها برقية بحث على الصعيد الوطني , وبعد تتبع وبحث منهك , وجد ميمون المشعوذ الذي يطارده وهو يزاول أعماله الابليسية بوجدة وبني ادرار بقرية توارى فيها عن الأنظار . اتصل ميمون بالدرك الملكي فتم القبض على الساحر .
اعتقد ميمون أنه قد انتهى من المشعوذ ومن معه , لينزل خبر إطلاق سراح المشعوذ كالصاعقة عليه بعد أن بذل جهدا جهيدا للايقاع به .
ميمون تعرض من طرف هذه العصابة لأعمال شيطانية والتي خططت للتخلص منه والاستحواذ على ماله ورزقه الذي أفنى عمره في جمعه .
ميمون فككت أسرته , طلق زوجته مكرها ومرغما , ضاع منه فلذة كبده , أفسدوا حياته , تجارته ….
ميمون يجسد اليوم حالة من حالات ضحايا السحر والشعوذة التي تشت شمل الأسر والعائلات , وتفرق بين المرء وزوجه , وتبعد الأبناء عن دفء وحنان آبائهم وأمهاتهم .
جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني حضرت جلسة يوم 14 يوليوز 2014 بالمحكمة الابتدائية ببركان المتعلقة بهذه القضية ملف : 2014/2102/3514 , وتتابع عن كثب تطورات هذا الملف وستوافيكم بكل تفاصيله حيث تم تأجيل الجلسة ليوم 07 شتنبر 2014 .
ميمون هو المستهدف اليوم , وقد أكون غدا أنا وبعدها أنت , إذا لم يتم التصدي لأمثال تلك العصابة التي تفسد ولا تصلح , وتحول حياة الناس إلى عذاب وجحيم من دون سابق إنذار ولا إشعار .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.