اليوم samedi 5 décembre 2020 - 6:26
أخر تحديث : mercredi 1 octobre 2014 - 11:15

فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، المنتخب المغربي ملزم بتحقيق نتائج جيدة

www.sabahachark.com

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، الذي يحل ضيفا صباح اليوم على برنامج “مارس أطاك” مباشرة على أمواج راديو مارس من مقر الجامعة في الرباط، أن المنتخب المغربي الأول ملزم بتحقيق نتائج جيدة خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 التي سيحتضنها المغرب .
وأوضح لقجع أن بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي باشر عمله بجدية على رأس المنتخب المغربي، مشيرا في السياق ذاته أن جميع اللاعبين على وعي كامل بأهمية هذه التظاهرة وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية في هذه الكأس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.