اليوم samedi 5 décembre 2020 - 5:32
أخر تحديث : mardi 7 octobre 2014 - 11:39

فوز النهضة البركانية على ضيفه شباب الريف الحسيمة ” بأربعة أهداف لهدفين ” بعشرة لاعبين بالكأس العرش

www.sabahachark.com

فاز فريق النهضة البركانية على ضيفه شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب دور ربع نهاية مسابقة كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014
وسجل الأهداف الأربعة للفريق البركاني كل من المهدي بلطام (د 15) والعربي الناجي (د 64) وعبد المولى برابح (د 73) وأيوب شرطي (د 87 ض ج)، فيما كان اللاعبان عبد الرحيم مقران (د 19) وعبد الصمد لمباركي (د 54) وراء هدفي الفريق الحسيمي .
وكان فريقا النهضة البركانية وشباب الريف الحسيمي قد بلغا دور ربع النهاية على التوالي على حساب فريقي شباب قصبة تادلة، المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني (1-3 و3-0)، والنادي القنيطري “0-2 و2-1” .
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين ما بين 22 و23 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة .
وكان فريقا الفتح الرباطي والجيش الملكي قد فازا على أرضية ملعب الفتح بالرباط، الأول أمس الأربعاء، على فريق أولمبيك آسفي بهدف نظيف وقعه اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 17، والثاني اليوم الخميس على فريق المغرب الفاسي بهدفين للعميد عبد الرحيم الشاكير (د 3 ض ج) والمهدي النغمي (د 90+6)، مقابل هدف للبديل سمير مالكويت (د  76) .
وتجمع رابع وآخر مباراة عن ذهاب دور ربع النهاية بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي (حامل اللقب) والكوكب المراكشي بعد غد السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة انطلاقا من الثالثة بعد الظهر .
وفي ما يلي نتائج وبرنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية
الأربعاء
المباراة رقم 26: الفتح الرباطي – أولمبيك أسفي ………. 1-0
الخميس
المباراة رقم 28: الجيش الملكي – المغرب الفاسي ……………. 2-1
المباراة رقم 25: النهضة البركانية شباب الريف الحسيمي 42
السبت رابع أكتوبر
ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة زوالا )
المباراة رقم 27: الدفاع الحسني الجديدي – الكوكب المراكشي)
برنامج دور نصف النهاية (29 أكتوبر و5 نونبر
المباراة رقم 29: المتأهل من المباراة رقم 25 يستقبل المتأهل من المباراة رقم 28
المباراة رقم 30: المتأهل من المباراة رقم 27 يستقبل المتأهل من المباراة رقم 26
المباراة النهاية يوم 18 نونبر
الفائز في المباراة رقم 29 ضد الفائز في المباراة رقم 30

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.